تحميل card wars adventure time مجانا

0

تحميل card wars adventure time مجانا بكل سهولة لكافة الأجهزة، بالإضافة إلى أنها أحد أهم الألعاب المجانية تماما التي لا حاجة لدفع أي رسوم باهظة في استخدامها والتعامل معها بالإضافة إلى أنها من أهم الألعاب المثالية وتعمل على التحديث بشكل مباشر ومستمر.

تحميل card wars adventure time مجانا

تحميل card wars adventure time مجانا بحجم صغير ولا تحتاج إلى قدرات خاصة بالأجهزة لتحميلها أو استخدامها تم إصدارها بأول مرة في 15 أغسطس 2013 ميلادي وتندرج تحت سلسلة رسوم متحركة متميزة

كما تدور أحداثها حول مقاتلة اللاعبون مع بعضهم البعض باستخدام جيوش على شكل بطاقات ومخلوقات متواجدة بالعرض تتميز بالكثير من أوضاع اللعب المختلفة وتعدد اللاعبين ويوجد بها أربعة أنواع مختلفة للجيوش بكل جيش بطاقة خاصة وقدرات فريدة من نوعها له

إلا أنها ذات واجهة سهلة ومبسطة لأجهزة الكمبيوتر والايفون والاندرويد ولا تستهلك ذاكرة كبيرة أو معالج ولا تتطلب العديد من الموارد بالأجهزة كما أنها تعمل بشكل مناسب وجيد ضمن الأجهزة المنخفضة للطاقة وواحدة من أهم الألعاب الشعبية بتصنيفها متوفرة بأحدث إصداراتها بالإضافة إلى دعمها للغة العربية والإنجليزية والكثير من اللغات الأخرى.

تحميل card wars adventure time مجانا
تحميل card wars adventure time مجانا

كيفية تحميل card wars adventure time مجانا ؟

  • كما يمكننا تحميلها من خلال اللينك الأتي عبر ضغط زر واحدة :

تحميل

أهم مميزات card wars adventure time مجانا

بعد تحميل card wars adventure time مجانا يمكننا الاستمتاع بكافة مميزاتها لكافة الأجهزة سواء إذا كان أجهزة الايفون أو الاندرويد أو الكمبيوتر ومن أهم مميزاتها ما يلي:

  • من أهم الألعاب المجانية للكمبيوتر والاندرويد وتحمل الكثير من المميزات ويمكن أن يلعبها شخص واحد سواء إذا كانت فتاة أو صبي ولا داعي للقلق بشأن اللعبة ومتاحة لكافة الفئات العمرية كونها لا تحمل أي مشاهد عنف أو قتال دموي أو رعب للأطفال.
  • ضمن أبرز الألعاب المسلية والتي تحمل الكثير من الشخصيات الكرتونية المميزة ويمكن تحديد الشخصية المفضلة والاستمرار باللعب كما نرغب.
  • تحتوي على العديد من الخصائص والمميزات المتوفرة باللعبة والمتعة التي توفرها لنا.
  • متوفرة مجانية بمدة محددة مرضية للاعبين للاستمتاع بها بالقدر الكافي.
  • قم بجمع ورق جديد للمجموعة الخاصة بكل خصم وحسن من مستوى مخلوقاتك وأبراجك ودمجهم معاً لجعل الأوراق الخاصة أكثر قوة وتولي قيادة جيش كبير من المحاربين الرائعين وضمهم لفرسانك.
  • حجمها ليس كبير مقارنة بكافة الخصائص والمميزات المتوفرة بها حيث يصل حجمها إلى155 ميجا بايت تقريبا مما سهل تحميلها استخدامها على الأجهزة الخاصة.

شاهد : تحميل تطبيق همة للخدمات البشرية

تحميل card wars adventure time مجانا
تحميل card wars adventure time مجانا

أهم خصائص card wars adventure time مجانا

بعد تحميل card wars adventure time مجانا يمكن الاستمتاع بكافة الخصائص الهامه التي تحتوي عليها كونها من أهم الألعاب التي تمكنت من جذب الكثير إليها من الأطفال من مختلف دول العالم وذلك يرجع لكونها تدور حول فيلم كرتوني من الأصل ضمن الأفلام الكرتونية المحببة ذات القصص المميزة والتسلسل المشوق ومن أهم خصائصها:

  • الشخصيات المتنوعة

بجانب توافر الكثير من الأبطال الأصليين باللعبة نجد الكثير من الشخصيات الأخرى المميزة والمحببة عند الأطفال ومنهم أميرة العلكة وغيرها من الشخصيات الأخرى مما جعلها ضمن أفضل الألعاب ذات الطابع المميز والمشوق للكبار والصغار.

  • تحديات يومية

أجمل ما يميزها أنها تتنوع بالمغامرة المتوفرة بها والعديد من التحديات اليومية وهذا ما يجعل اللاعب يشعر دائما بالتجديد وعدم الملل منها والرغبة باللعب للتمتع بكافة التحديات التي توفرها بشكل مباشر ومستمر بشكل يومي.

  • بطاقات مسليه

الهدف الأول والرئيسي وراء اللعبة الانتقال لمستوى أخر وتمكن اللاعب من الحصول على كم كبير من البطاقات التي تمكنه من إنقاذ اميرته من الوحش وثم الانتقال لمستوى أعلى والبدء بالمغامرة الجديدة ويتطلب بهذا الوقت من اللاعب القيام بكافة مهامه لإنقاذ الأميرة.

تحميل card wars adventure time مجانا
تحميل card wars adventure time مجانا

عيوب card wars adventure time مجانا

نتيجة تحميل card wars adventure time مجانا نحصل على الكثير من الخصائص والمميزات التي قمنا بذكرها من قبل عبر مقالنا ولكن رغم هذا هناك بعضاً من العيوب الطفيفة التي تحتوي عليها ومن أبرزها ما يلي:

  • باستثناء أن اللعبة مجانية إلا أنها بعد فترة محددة تحتاج لدفع رسوم تصل إلى 3 دولار وقد يعيق كذا استخدام البعض.
  • قد تحتوي اللعبة على بعض الإعلانات مما يزعج استخدام العديد.

تثبيت card wars adventure time مجانا

بعد تحميل card wars adventure time مجانا يمكن تثبيتها من خلال اتباع الخطوات الأتية:

  • أولا تحميل ملفات اللعبة كملف apk ,obb وقم بتحميل أي تطبيق لفك ضغط الملفات.
  • تثبيت ملف apk للعبة دون فتحه.
  • قم بفك ضغط ملف obb ووضعه بمسار android ,obb.
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق