تحميل scary teacher 3d للهاتف

0

لعبة المدرسة الشريرة تحتوي على العديد من المؤثرات الصوتية ومن أبرز الألعاب المتاحة حاليا للتحميل وتتيح لنا حماس كبير ما بين اللاعبين أثناء اللعب وتتميز بالجرافيك الثلاثي الأبعاد بجانب الرسومات والألوان

بالإضافة إلى أن اللاعب يستطيع التمتع بها دون الحاجة لأي خدمات اتصال بالإنترنت فإذا كنت من محبين اللعب الجماعي فتوفر لنا هذه اللعبة المتعة ولكن لابد من الاتصال في هذه الحالة بالإنترنت كما تحتوي لعبة المدرسة الشريرة على المقالب لتزيد من حماس اللاعبين باللعبة وسوف نوضح من خلال مقالنا كيفية تحميل scary teacher 3d.

تحميل scary teacher 3d

لعبة تحميل scary teacher 3d ضمن الألعاب المجانية التي تم تحديثها وتجعلك تقفز لعالم ثلاثي الأبعاد كما أنها من أهم العاب الاندرويد الممتعة التي تحكي المقالب الذي تدور بداخل المدرسة ما بين الفتاة البطلة وبين المدرسة الشريرة والمخيفة والتي تعد من أسوء ما تشاهده الفتاة باللعبة وتعمل على تهديد الطلاب ومعاقبتهم والهدف بهذه اللعبة للمدرسة الشريرة إخافة واقتحام الأطفال والمنازل

لا يمكن تحميل scary teacher 3d للأطفال دون سن 13 عام كونها تعكس التعامل السيء بالحقيقة  ويرجع هذا للمدرسة الشريرة التي تقوم بأعمال العنف كما أنها من ألعاب الرعب والتخفي وتحتوي على أشياء مثيرة وبسيطة في ذات الوقت.

تحميل scary teacher 3d
تحميل scary teacher 3d

كيفية تحميل scary teacher 3d ؟

  • كما يمكننا تحميلها من خلال ضغطة واحدة فقط عبر لينك الأتي:

تحميل

طريقة لعب  scary teacher 3d

بعد تحميل scary teacher 3d لابد من معرفة كيفية استخدامها للمساهمة في التخلص من المدرسة الشريرة كما يمكنك المعرفة لطريقة اللعب للمقالب بالمدرسة المخيفة عبر الأتي:

  • عليك أولا فتح scary teacher 3d المتواجدة بجهازك التي قمت بتحميلها ثم ننتظر قليلا لحين تفتح وتظهر بالشاشة الرئيسية و نقف أمام منزل المدرسة والدخول بعد هذا واحذر من أن تشاهدك.
  • القيام بتنفيذ التعليمات المتواجدة باللعبة واحذر أن تشاهدك المعلمة لأنها لو شهادتك سوف تقوم بعد ذلك بقتلك وتأكد من أنها ماكرة ومن من الممكن أن تكتشف وجودك لهذا احرص أن ينقلب الموقف عليك.
  • عليك أن تضع المفرقعات بهيئة شموع بالكعك حتى لا تشك بك كما أنها تَوضع الكثير من المقالب حتى لا يستطيع أحد الدخول لمنزلها.
  • بحالة إذا شهادتك المعلمة الشريرة عليك أولا بالركض بسرعة بمكان آمن وسوف يساعدك مشروب الطاقة بالجري سريعاً وعليك التحرك لداخل المنزل بهدوء حتى لا تسمع الصوت ورغم كبر سنها إلا أنها تسمع جيداً.
  • أعلم جيداً بأن الأبواب التي دخلت منها ربما تغلق بعد دخولك مباشرة ولابد من معرفة الطريق للخروج من أبواب اخرى حتى لا تقع بالفخ وتتمكن من الحصول على النجوم الذهبية التي تساهم في فرارك بسرعة أكثر وأعلم بأن أقصى عدد للأشياء التي يمكنك حملها أربعة أشياء فقط.

شاهد : تحميل برنامج Google meet للكمبيوتر

تحميل scary teacher 3d
تحميل scary teacher 3d

أهم مميزات  scary teacher 3d

كما تجد بالجانب الأيمن عصا للتنقل تساعدك على الالتقاط والقفز وتوضح لنا كافة الفخاخ التي تتواجد بداخل اللعبة من خلال المعلمة الشريرة ومن هنا يمكننا استخدام أدوات التحكم بالاختفاء والتحرك من خلال عدة طرق

  • كما تتميز لعبة المدرسة الشريرة بحجمها المتوسط التي يساهم في تحميلها وتثبيتها بكل بساطة عبر الأجهزة الخاصة ولا تحتاج لمساحة كبيرة من ذاكرة الجهاز.
  • بالإضافة إلى تميزها بمجانتيها ومتوفرة بكافة الأجهزة ولا تحتاج لأجهزة ذات وقدرات كبيرة لإمكانية استخدامها والتعامل معها كما تساعدنا النجوم الذهبية بالحصول على التنبيهات والإرشادات من خلال اللعبة.
  • تمتاز اللعبة بوجود مشروب الطاقة بها التي يساهم في الركض بشكل أسرع ويساعد في تنمية أفكارك والتنشيط لعقلك وزيادة الإثارة باللعبة بشكل أكبر.
  • تتميز اللعبة الثلاثية الابعاد بمؤثراتها الصوتية ويوجد بداخلها ما يزيد عن أكثر من 15 غرفه يمكنك التجول بداخلها بكل سهولة.
  • صنفت لعبه المدرسة الشريرة لأجهزة الاندرويد ضمن أفضل ألعاب الرعب ولكن بشكل مختلف ومليء بالمقالب المثيرة والشيقة.
تحميل scary teacher 3d
تحميل scary teacher 3d

أهم عيوب  scary teacher 3d

رغم الكثير من المميزات حول اللعبة إلا أنه هناك بعضاً من عيوب لعبة scary teacher 3d ومن أبرز عيوبها ما يلي:

  • يتواجد بها إعلانات قد تفقدك تركيزك بالاستمرار باللعبة وقد يعيق هذا استخدام الكثير لها.
  • تعتبر إهدار للوقت عند الأطفال إذا لم يستغلوا وقتها بشكل أفضل.
  • لا ينصح بها للأطفال دون سن 13 عام حيث يقلد الطفل ما تقوم به المعلمة بداخل اللعبة ويقم بتطبيقه بالحياة الطبيعية إذا لم يدرك هذا وتعتبر خطرة بقدر كبير للأطفال.

بختام مقالنا نود أن نكون وضحنا لكم كيفيه تحميل scary teacher 3d بشكل مبسط وتفصيلي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق