تحميل رزدنت ايفل 4 للاندرويد

0

تحميل رزدنت ايفل 4 للاندرويد بكل بساطة من خلال اتباع بعض الخطوات التي سوف نوضحها من خلال مقالنا هذا وتعتبر من أفضل الألعاب الإلكترونية ووسيلة ضمن وسائل الاستمتاع بأوقاتنا وضمن أفضل الألعاب ممارسة ومن ألعاب منظور الشخص الثالث

حيث يمكننا من خلالها التحكم بشخصية بشكل كامل بالإضافة إلى أنه من أشهر الألعاب القوية التي صنفت ضمن أهم ألعاب الأثارة والألغاز نتيجة لوجود الكثير من المهام بداخلها وتضيف لنا الشعور بالرغبة والأثارة باللعب بها دون ملل.

تحميل رزدنت ايفل 4 للاندرويد

تحميل رزدنت ايفل 4للاندرويددي من أهم العمليات السهلة ومن الألعاب القوية و تمنحنا العديد من المميزات المختلفة والمتنوعة ويمكن الاستفادة بها بترقية مستوانا وشراء الأدوات والملابس الجديدة باللعبة وتعد ضمن أحد أفضل الألعاب لمحبين للتشويق والإثارة لاحتوائها على شخصيات كثيرة متحركة ورسومات وكافة أنواع التشويق

كما أنها تتوفر على كافة الأجهزة ومتوافقة مع أجهزة الكمبيوتر لأنظمة التشغيل الكثيرة والمختلفة ضمن أجهزة البلاي ستيشن والهواتف المحمولة والايفون والاندرويد وتقدم مجموعة كبيرة ومختلفة.

تحميل رزدنت ايفل 4 للاندرويد
تحميل رزدنت ايفل 4 للاندرويد

كيفية تحميل رزدنت ايفل 4 للاندرويد ؟

يمكن تحميل رزدنت ايفل 4للاندرويد عبر ضغطة زر واحدة من خلال اللينك الأتي:

تحميل

أهم مميزات رزدنت ايفل 4 للاندرويد

تحميل رزدنت ايفل 4 للاندرويد من خلال ما قمنا بذكره سابقا عبر اتباع الخطوات السهلة والمبسطة فتوفر لنا الكثير من المميزات الهامة ومن أهمها ما يلي:

  • دعم جميع الأجهزة وتعد هذه أولى مميزاتها ويمكن تحميلها على أجهزة الكمبيوتر و الاندرويد مجانا تماما وبطرق سهلة ومبسطة.
  • يتواجد بها الكثير من الأسلحة المتنوعة والمختلفة ومنها اليدوية والنارية والبسيطة وحصولك على الأسلحة بمجرد الارتقاء بمستواك باللعبة وتخطي كافة المستويات شيئا فشيء لتمكنك من مقاتلة الوحوش خلال مهامك المختلفة بساحة المعركة.
  • كما أن أنظمة التحكم بها من خلال الاندرويد أو الكمبيوتر مميز ومختلف وبالتالي تمكننا من إطلاق النار كلما رقدنا وأردنا هذا ونظام التحكم بها رائع وسهل وأزرار وأدوات التحكم يمكن تخصيصه كما نرغب ونريد.
  • تحتوي على جرافيك مميز بداخلها والكثير من المؤثرات الصوتية المميزة والرائعة التي تزيد من حماس اللاعب وتجعله يشعر بأنه داخل اكشن حقيقي والوحوش باللعبة تختلف قدرته كل وحش عن الأخر.
  • تعدد المهام باللعبة حتى لا نشعر بالملل خلال اللعب بها ويرجع هذا للكثير من المهام المتنوعة التي تم إضافتها بالتحديث الجديد لها وكلما حصلت على جوائز أفضل تمكنت من ترقية مستواك باللعبة ومهاراتك باللعب.
  • قسم إعدادات كبير ومتنوع على عكس الكثير من الألعاب المتشابهة لها ونجد إعدادات خاصة بجودة عالية بالصور لتقوم بتفعيل الجودة المناسبة للجهاز الخاص فهناك إعدادات كثيرة للغة ولكن لا يتاح بها اللغة العربية بالإضافة إلى أن قسم إعدادات التحكم نحتاج إليه كثير أثناء اللعب.
  • الحفظ التلقائي باللعبة بعد إنتهاء اللعب يتم حفظه بصوره تلقائية حتى تستطيع البدء منه مرة اخرى واستكمال ما قمت بالتقدم إليه دون الحاجة للبدء من أول وجديد بالمهمة خلال فتح اللعبة بكل مرة تريد اللعب بها.
  • بجانب العديد من المزايا المختلفة إلا أن حجمها بسيط ولا تحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة حيث يصل حجمها إلى ما يقرب من 150 ميجابايت ويعد حجمه مناسب للكثير من الأجهزة سواء إذا كانت أجهزة الاندرويد أو الايفون أو الكمبيوتر.

شاهد : تحميل تطبيق لينك بوكس للهواتف الذكية

تحميل رزدنت ايفل 4للاندرويد
تحميل رزدنت ايفل 4للاندرويد

أهم عيوب رزدنت ايفل 4 للاندرويد

تحميل رزدنت ايفل 4 للاندرويد من خلال خطوات سهلة وتتيح لنا الكثير من المميزات ولكن هناك بعض من العيوب الهامة ومن أهمها ما يلي:

  • يتواجد بها رسومات قديمة إلى حد ما رغم أنها لعبة جديدة نوعا ما وتعد من أهم النسخ المحصنة ولكن يتوافر بها بعض النسخ القديمة وغير المحدثة.
  • تحتوي على الكثير من الإعلانات بداخل الأجهزة المحمولة التي قد تزعجنا خلال ظهورها بشكل مفاجئ باللعبة ولا يمكن إلغائها إطلاقا وتستمر تقريبا 15 ثانية مما يزعج العديد من المستخدمين لها.
  • أما عن اتجاهاتها فتكن غير واضحة لأجهزة الكمبيوتر وصعبة بالفهم وخصوصا للمبتدئين.

كيفية تشغيل رزدنت ايفل 4 للاندرويد ؟

لا بد بعد تحميل رزدنت ايفل 4 للاندرويد من معرفة كيفية تشغيلها بالشكل الصحيح حتى لا نواجه أي عقبات أثناء اللعب بها من خلال اتباع الخطوات الأتية:

  • بمجرد فتحها للمرة الأولى تظهر لنا واجهة رئيسية لبدء اللعب بها وتضم الكثير من الخيارات للقيام ببعض الأمور المختلفة مثل تثبيت اللعب مع الأصدقاء ومن أهم هذه الاختيارات زر play نقم نقر عليه.
  • بعد النقر على هذا الاختيار تظهر أمامنا نافذة منبثقة يطلب منا اختيار اللغة التي نرغب بها وتوفر خمس لغات ومنهم الفرنسية والإسبانية والإنجليزية والإيطالية لكم باختيار اللغة التي تتناسب معنا والضغط فوق زر إنتر عبر الكيبورد.
  • بعد ذلك يظهر أمامنا اختيارين الاختيار الأول مستوى طبيعي باللعب أم عن الاختيار الثاني مستوى سهل باللعب بها ويفضل أن نختار المستوى السهل بحرية إذا كنت مبتدئ باللعبة.
  • تبدأ اللعبة بعد ذلك بسرد أحداثها تفصيليا لمعرفة كل ما علينا القيام به إضافة إلى معرفة كافة التفاصيل التي نحتاج إليها باللعبة وسبب ظهور الوحوش وغيرها من الأمور الأخرى ولابد من قراءة كافة هذه المعلومات.
  • كما توفر لنا خريطته لاستخدامها لمعرفة الأماكن المفتوحة لنا والسير بها والتعرف على كافة الأماكن المغلقة ومعرفة أماكن الوحوش والأماكن التي يجب الذهاب إليها.
تحميل رزدنت ايفل 4للاندرويد
تحميل رزدنت ايفل 4 للاندرويد
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق