تحميل تطبيق لوكيت أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي الجديدة

0

تطبيق لوكيت من أهم التطبيقات الجديدة لمواقع التواصل الاجتماعي ومختلف عن كافة التطبيقات المشابهة له ويمكن من خلال هذا التطبيق التواصل بشكل أسهل كما أنه يتشابه كثيرا مع الواتس اب والفكرة الأساسية لهذا التطبيق هي تواصل الكثير من الفئات

كما أنه حصل على استخدام واسع وكبير ويعد الاختيار الأمثل لمحبين التواصل الاجتماعي والرغبين باستخدام تطبيق الجديد يستطيعون من خلاله التواصل بعيدا عن الفيسبوك أو البرامج المشابهة التي تتصف بالازدحام.

تطبيق لوكيت

أحد أبرز التطبيقات التي حازت على إقبال كبير لدى الشباب كونه من الأفكار الجديدة التي يذهب إليها العديد من المستخدمين بشكل عام كما أنه يتصف بالسهولة في الاستخدام والتعامل لإضافة فكرة جيدة بالتواصل ومناسب لكافة محبين التواصل الاجتماعي الرغبين باستخدام تطبيق مميز ويمكن التسجيل به من خلال رقم الهاتف الخاص مثله مثل تطبيق وتساب وفي حالة الرغبة بإضافة اصدقاء من خلال التطبيق يمكن هذا عبر رقم الأصدقاء التي نريد إضافتهم للتطبيق.

كما يمكن تحميل تطبيق لوكيت بكل سهولة عبر متاجر التحميل مثل اب ستور أو جوجل بلاي وبعد إتمام تحميله ويطلب منا إدخال رقم الهاتف نقم بإدراجه ثم إدخال رقم الجوال بالخانة المخصصة ويرسل لنا كود عبر الهاتف برسالة نضعه بالخانة المخصصة له لأجل تفعيل الحساب بالتطبيق ثم كتابة الاسم التي نرغب به ويجب إعطاء التطبيق أذونات الوصول للكاميرا وإذن للتخزين لسهولة استخدامه كما يمكن إضافة الأصدقاء كما نرغب ونريد.

تطبيق لوكيت
تطبيق لوكيت

كيفية تحميل تطبيق لوكيت؟

يمكن تحميله بكل سهولة عبر ضغطة زر واحدة من خلال الرابط الأتي:

تحميل

أهم خصائص تطبيق لوكيت

يتضمن تطبيق لوكيت الكثير من الخصائص والخدمات الهامة التي يوفرها لنا ومن أهم خصائصه ما يلي:

  • يحتوي تطبيق لوكيت على واجهة سهلة جدا ومبسطة في التعامل والاستخدام كما أن شاشته الرئيسية يتواجد بها بعض الايقونات الموضحة للتصوير وفلاش واذونات للتحويل من بين الكاميرا الخلفية إلى الكاميرا الأمامية والعكس صحيح.
  • كما أنه يظهر الصور التي قمنا بتحميلها بالحساب والتي قمت بتحميلها من خلال أصدقائك بكل بساطة إضافة إلى سهولة إضافة الأصدقاء عبر الضغط فوق أيقونة الأشخاص بأعلى يسار الشاشة والتواصل بكل سهوله معهم.
  • الصفحة الرئيسية سوف نجد بها الأشخاص التي قمنا بإضافتهم كأصدقاء ويمكن التعليق بكل سهولة على صور خاصة بهم أو التي قام أصدقائنا بتحميلها سواء إذا كانت رسالة أو ايموجي او الكثير من الخيارات الاخرى المميزة التي يمكن اكتشافها من خلال التطبيق.
تطبيق لوكيت
تطبيق لوكيت

أهم مميزات تطبيق لوكيت

يتضمن تطبيق لوكيت لأجهزة الاندرويد والايفون الكثير من المميزات الهامة ومن أبرز ما يحتوي عليه ويتميز به ما يلي:

  • تحميل تطبيق لوكيت لأجهزة الاندرويد لا يتطلب منا أي نوع ضمن أنواع التسجيلات فيمكن التسجيل إليه واستخدامه بشكل مباشر إذا رغبنا بهذا.
  • إضافة لاحتوائه على الكثير من المميزات كونه من أبرز التطبيقات المجانية التي لا يحتاج إلى دفع أي اشتراكات للحصول عليه واستخدامه.
  • لا يقتصر على قفل التطبيق فقد بل أنه يقم بعمل حجب لجميع الإشعارات المرسلة عبر تطبيقات الجهاز ذاته في حالة قفله.
  • كما يتمتع بواجهة سهلة جدا ومبسطة بالاستخدام والتعامل يمكن من خلالها قفل التطبيقات والبرامج على الجهاز دون الحاجة لمعرفة أي طرق لاستخدامه.
  • ضمن التطبيقات المميزة والممتعة والتي لا ملل أبدا من استخدامها وأمنة بقدر كبير على الجهاز وخصوصية المستخدم من أي فيروسات قد تضر بالجهاز او تتسبب بأي تلف به.
  • كما أنه ذات حجم خفيف جدا ولا حاجة لأجهزة ذات قدرات عالية في استخدامها حيث أن حجم التطبيق يصل إلى ما يقرب من 12 ميجا بايت تقريبا فلهذا مناسب لكافة الأجهزة سواء إذا كانت أجهزة الاندرويد او الايفون بكافة إصدارتها.
  • كما يمكن من خلال تطبيق لوكت بكل سهولة قفل كافة الايقونات المتواجدة بالجهاز دون استثناء سواء إذا كانت جهة اتصال أو ألعاب المكالمات أو رسائل أو تطبيقات او أي من الأيقونات المعروضة حتى إذا كانت ملفات خاصة بالجهاز ذاته لحمايته بشكل أكبر وحماية المستخدم للأجهزة الذكية وتأمين العديد من التطبيقات بالجهاز.
  • فكرته الاولى والأساسية هي حماية الجهاز من التطفل من خلال الإدراك كلمة مرور أو بصمة ما للأصبع لفتحه أو عبر التعرف على الوجه فيعد تطبيق لوكيت الاختيار الأمثل للحفاظ على جهازك من أي اختراقات خارجية.
  • من أبرز التطبيقات التي تم العمل على تطويرها لمستخدمي أجهزة الاندرويد على مستوى العالم لأجل الاستفادة بأبرز مميزاته وأكثر أمان و خصوصية من الفيسبوك والوتساب ومشاهدة صورك بكل بساطة وأمان.
  • إرسال الصور التي ترغب بإرسالها للأصدقاء وللعائلة أو المقربين لك بكل أمان دون أي قلق كونه ضمن أفضل التطبيقات الأمنة والمزودة بكافة سبل الحماية والأمان.

شاهد : تطبيق زكاتي لإخراج الزكاة عبر الهاتف

تطبيق لوكيت
تطبيق لوكيت
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق