تجربتي مع موقع مستقل

0

تجربتي مع موقع مستقل. يعتبر موقع مستقل من أشهر المواقع الإلكترونية للأعمال الحرة وتوفير فرص ومجالات متعددة لزيادة الدخل المالي.

ولذلك يرغب العديد من الأشخاص فى الإطلاع على موقع مستقل وتجربته لكسب المال من خلال توظيف مهاراتهم وقيامهم بمشروعهم الخاص.

وعادة ما يشعر بعض الأشخاص بالقلق من خلال خوض تلك التجربة.

لذلك يرغبون فى التعرف على تجارب غيرهم فى موقع مستقل وهل نجحت مشاريعهم واستطاعوا ربح الكثير من المال من خلال الموقع مستقل أم فشلوا فى خوض تلك التجربة؟

ولذلك سوف نعرض فى ذلك المقال تجربتي الخاصة على موقع مستقل للإطلاع عليها وإكتسابك المعلومات التى ترغب فى التأكد منها.

تجربتي مع موقع مستقل
تجربتي مع موقع مستقل

كيفية انشاء حساب على موقع مستقل ؟

حتى تتمكن من دخول موقع مستقل للربح المالي وخوض تجربتك الخاصة واختيار المجال الذي ترغب بالعمل به، أو إنشاء مشروعك الخاص، يتوجب عليك أولا ً أن تقوم بتسجيل الدخول على الموقع بحساب جوجل الخاص بك أو انشاء حساب جديد تكون فيه جميع معلوماتك الشخصية، بعد تسجيل الدخول في الحساب سوف يتم عرض مجموعة من المجالات التي يمكنك العمل بها كما يمكنك أن تقوم بإنشاء مشروعك الخاص دون أى تعقيدات.

شاهد: تحميل تطبيق علي بابا للشراء اون لاين

شرح فكرة عمل موقع مستقل

موقع مستقل من المواقع الإلكترونية البسيطة للغاية ولا يتطلب العمل عليه أى مشكلة، حيث أن فكرة عمل موقع مستقل تقوم على أساس تبادل الخدمات أو البيع والشراء وعرض المنتجات ويتيح لك أيضاً أن تقوم بإنشاء الخدمات الخاصة بك لتمارس عملك الحر بكل أريحية.

وحتى يتم الموافقة على قيامك بذلك العمل يتطلب عليك عرض نماذج لمشروعك، أو عملك الحر وتتاكد من أنها جيدة وتم توظيفها بالشكل الصحيح حتى لا يتم رفضها، حيث أن موقع مستقل رغم بساطته ووضوح شروطه إلا أنه لا يقبل بعرض أياً من المشروعات الغير جيدة فهو يقبل المشروعات المدروسة جيداً والتى تم إدارتها بشكل محترف.

أما إذا كنت ترغب في البيع والشراء فيمكنك البحث خلال موقع مستقل عن الخدمات التي تريدها أو المنتجات التي ترغب فى معرفة التفاصيل عنها وستعرض أمامك بكل وضوح لتختار ما ترغب فيه.

هل موقع مستقل موقع نصاب؟

يشتكي البعض ويشك فى أن موقع مستقل من المواقع الإلكترونية الغير موثوقة ولكن تبعاً لتجربتي الخاصة على موقع مستقل فإنه موقع موثوق تماماً، ولكنه ليس له علاقة مباشرة بالخدمات المتوفرة و المعروضة عليه.

وذلك لأن موقع مستقل يعمل بمثابة وسيط لعرض الخدمات أو لترويجها، ويضمن الدفع ما بين صاحب الخدمة والعميل، فهو فقط يقوم بأخذ المال المناسب  مقابل المنتج أو المشروع التجارى وتسليمه للأشخاص الذين يرغبون في العمل أو يطلبون تلك الخدمات.

الآمان والثقة فى موقع مستقل

تجربتي مع موقع مستقل كانت تجربة جيدة للغاية، ويعتبر موقع مستقل من المواقع الإلكترونية الموثوقة حيث أنه تابع لشركة معروفة وهى شركة حاسوب والتى تقوم بالربط بين العديد من الشركات الكبرى، وتعمل على نطاق واسع مع مواقع إلكترونية متعددة، ولكن ما يخيف البعض من موقع مستقل أنه يتطلب أن تكون الخدمات المرفوعه تصل إلى أكثر من 500 دولار أو أكثر من ذلك، ولذلك لا يستطيع الكثير من الأشخاص الاستمرارية فى العمل وخوض التجربة على موقع مستقل.

شاهد:أفضل طرق شراء نطاق موقع ووردبريس 

شاهد:تجربتي مع موقع مستقل

تجربتي مع موقع مستقل
تجربتي مع موقع مستقل

كيفية سحب الأرباح المالية من موقع مستقل ؟

بعد إتمام عملك الحر على أكمل وجه والحصول على مبلغ مالي من موقع مستقل، لتتمكن من سحب ذلك المال كل ما عليك فعله هو انشاء حساب باي بال وربطه بحسابك الشخصي على موقع مستقل، ليتم تحويل الرصيد من موقع مستقل على حسابك البنكي، يمكنك أن تقوم بالضغط على خانة الرصيد لتعرف مقدار المال الموجود فيه ثم يمكنك سحب المال من البنك مباشرة.

يأخذ موقع مستقل نسبة مالية من الأرباح الشهرية أو السنوية أو حسب العمل المعروض وتكون كالتالي :

  • تكون النسبة ما يقارب 20% على أول ربح مالي يصل إلى 500 دولار.
  • تكون النسبة ما يقارب 15% على المشروعات الكبيرة الخاصة.
  • تكون النسبة 7% على العمليات البسيطة، ويمكن أن تتغير نسبة الربح لموقع مستقل على حسب الخدمات التي تقوم بتقديمها وحسب سوق العمل.

تجربتي مع موقع مستقل

قد كانت تجربتي مع موقع مستقل من التجارب الناجحة حيث قمت بتقديم مشروعى الخاص ولم تمر ثلاث أشهر ووجدت نتيجة جيدة وربح مالي، ومن الأشياء التى تتيح لك فرصة الربح من موقع مستقل هى تقديم سعر أقل للعروض وذلك لأن المنافسة قوية للغاية ويوجد عدد كبير من العاملين فى نفس المجال، بالإضافة للاجتهاد والاستمرارية فى تقديم المشاريع وإدارتها فى أفضل صورة ممكنة.

كما أن موقع مستقل يحمى أموال المشاريع من الضياع ويضمن لك الحصول على الربح فى النهاية، ويمنع استغلال خبراتك ومهاراتك، ويسمح لك الحصول على فرص رائعة للعمل على نطاق واسع لتحسين دخلك المالي، وحرية كبيرة فى اختيار المجال الذي ترغب بالعمل به.

لذلك إذا كنت تبحث عن موقع إلكتروني موثوق للعمل فيه وتطوير ذاتك والحصول على دخل مالي فى نهاية المطاف قم بتجربة موقع مستقل وأنت مطمئن.

تجربتي مع موقع مستقل
تجربتي مع موقع مستقل
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق